• English
  • research
  • newsletter
  • بشرتي
Lips and Eyes Contours

NEOVADIOL GF

Lips and Eyes Contours

كريم للعينين - عناية لمحيط العينين والشفاه

أعطِ رأيك

أعيدي تحديد ابتسامتك وشدي محيط عينيك إلى الاعلى.
للنساء اللواتي يرغبن بمكافحة تاثير انخفاض مستوى الهرمونات خلال فترة انقطاع الطمث على محيط العينين والشفاه: فقدان في الكثافة وترهل.

معرفة المزيد

يعيد تحديد ابتسامتك ويرفع محيط عينيك إلى الاعلى.  +

الفعالية

من اجل فهم افضل لكيفية التغيرات في الشفاه والعينين على ممر الوقت، اجرت مختبرات فيشي اول تحليل تطوري للشفاه والعينين. تضمن التحليل قياس انحناء وزاوية وطول التجاعيد الظاهرة بشكل متزامن على محيط تلك المناطق، عند 400 امرأة. وقد اثبت ذلك ان الشفاه والعينين يتعرضن لنفس التشويه العمودي مع التقدم بالعمر. بين عمر الـ 30 والـ 50، ترتخي البشرة وتصبح اطول عند طرفي التقاء الشفاه  وعند طية اطراف العينين.                              اصبح هذا التقدم ممكنا بفضل الجمع الفريد بين عناصر فعالة: بروتيك Gf المحفز لعوامل النمو. بروتينات أساسية لإعادة بناء منظم للبشرة والبرو-كزيلان الذي يقوي انسجة الدعم حيث توجد عوامل النمو*. لتقوية مفعوله علو المناطق المحيطة بالشفاه والعينين، تم الجمع بين عوامل اعادة بناء الانسجة وعنصر الابرولين المستخلص من اصلب انواع الشجر الموجودة في غابات الامازون. عند اختباره بالمختبر، اظهر هذا العنصر الفعال عن قدرة مثبتة في وضع حد للتصبغات الجلدية وتوسع الاوعية الدموية مما بامكانه وضع حد للهالات السوداء والجيوب تحت العينين.
اعيدي تحديد محيط شفاهك وارفعي محيط عينيك.                   *اختبار أجري بالمختبر.          

تركيبة لا تثير الحساسية تم اختبارها تحت اشراف اطباءالجلد والعيون. تركيبة غنية بمياه ينابيع فيشي الحرارية، ملطفة ومجددة. خالية من العطور. خالية من البارابين.

محيط العينين أملس: ٣٢٪ الشقة العليا أملس: ٢٥٪ نتائج سريرية، ٤٠شخصا، ٦ أسابيع

بشرة محيط الشفتين و الفم تبدو ألمس (٨٤٪) و مريحة (٩٢٪)

تقييم ذاتي أجري على ٥١ امرأة

غير مسبّب للحساسية

ان اداة التطبيق مصممة كي تتوافق بدقة مع محيط الشفاه والعينين لاستعمال في غاية السهولة والسرعة. تم اختيار خليط من معادن يؤمن السلامة والانتعاش. توفر اداة التطبيق احساسا بالتلطيف عند كل استعمال. تم اختبارها من قبل 50 امرأة في سن انقطاع الطمث، وقد وافقت الاغلبية على مفعولها: 81%  اعجبن بمفعولها في التبريد . (تقييم ذاتي على 52 امرأة). وهي توفر ملسما فريد المفعول: عند الاستعمال، يتحول الكريم الغني والكثيف إلى جل غير دهني يعطي البرودة لتوفير التلطيف والشعور بالراحة.

المتعة

يستعمل يوميا على محيط الشفاه والعينين، صباحا ومساء.

نصائح الخبراء+

نصائح الخبراء، مقاطع الفيديو، معلومات ونصائح تشرح كلّ شيء

شاركنا تجربتك+

كون الأول لإعطاء رأيك على NEOVADIOL GF Lips and Eyes Contours

ترغبون أيضاً+